+966595911136 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
استشارات قانونية محامي سعودي
Whatsapp
Youtube
Instagram

خدماتنا

 

خدماتنا القانونية التي نقدمها للعملاء في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عديدة وذات جودة عالية. ونسعى لتقديم أفضل الحلول القانونية المناسبة التي يحتاجها العملاء في مختلف قضاياهم.

يسعدنا أن نقدم لكم من خلال هذا المقال جزء من خدماتنا القانونية التي يقدمها مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لعملائه. وتشمل جميع المجالات القانونية.

إن مكتبنا مُرخص له بممارسة مهنة المحاماة وأيضا الاستشارات القانونية وذلك في كافة مجالات القانون وأمام جميع الجهات ذات الاختصاص. ونسعى بشكل دائم إلى لتحقيق النتائج القانونية للعملاء بالإضافة إلى توفير كامل الدعم الإداري والقانوني لجميع مشاريعهم وأعمالهم.

لذلك لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على كل ما تحتاج إليه من خدمات قانونية واستشارية متميزة ومناسبة لقضيتك.

 

المنازعات والقضايا بجميع أنواعها:

من خدماتنا القانونية التي نقدمها في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هي تمثيل الموكل أمام كافة الجهات. وذلك في المنازعات والقضايا بجميع أنواعها وفقاً لنظام المحاماة في المملكة.

فعلى سبيل المثال يقوم محامو مكتبنا:

  • تقديم المشورة القانونية فيما يتعلق بالمنازعات العمالية، بما في ذلك الإجازات والأجور والتأمين الاجتماعي وإنهاء عقد العمل ومكافأة نهاية الخدمة أيضا.
  • تقديم الخدمات التي تتعلق بمنازعات التنفيذ والدعاوى الناشئة بسببه.
  • متابعة السندات التنفيذية على اختلاف أنواعها من محاضر صلح وأحكام محكمين وأرواق تجارية وعقود ومحررات موثقة وأحكام وأوامر قضائية وغيرها.

حيث يقوم المكتب بمباشرة الدعاوى بالإضافة إلى حضور جلساتها والمرافعة فيها أمام مختلف الهيئات القضائية وغير القضائية وأمام كافة المحاكم. وأمام هيئات التحكيم أيضا واللجان المختصة ونزاعات العمل والعمال وكافة المؤسسات والهيئات سواء حكومية أم غير حكومية.

نقدم للعملاء الحلول المناسبة والرؤية الاستراتيجية والتي تساعد على حل النزاعات بالطرق الودية أو عن طريق القضاء وذلك بأسرع وقت ممكن.

نعمل على تزويد العملاء بكافة المعلومات التي تتعلق بالدعوى القضائية، بما فيها أنواع تسوية النزاعات وحلها، والتفاوض والتحكيم الوساطة. بالإضافة إلى تقديم كافة الاستشارات القانونية المناسبة فيما يتعلق بهذه المنازعات.

يعمل مكتبنا أيضا على تمثيل عملائه في كافة مراحل التقاضي وكذلك في التحكيم التجاري الدولي، فقد تابعنا العديد من القضايا بمختلف أنواعها واستطعنا تحقيق أفضل النتائج وفقاً للمصلحة الاستراتيجية لعملائنا.

 

خدماتنا في تأسيس الشركات بجميع أنواعها:

تأسيس الشركة في الواقع هو مشروع من الضروري دراسته من كافة النواحي المالية والقانونية، وبالتالي فإن تأسيس الشركات أو أي نشاط تجاري فإنه يحتاج إلى المساعدة القانونية من قبل المحامين القانونيين المتخصصين لإنجاح المشروع.

كما أن اللجوء إلى المحامين في تأسيس الشركات بجميع أنواعها يمكن أن يجنب العملاء المخاطرة بأي خطأ ممكن أن يؤثر على الشركة. فالمحامي يمكنه أن يجد أفضل الحلول المناسبة والطرق القانونية الصحيحة لإتمام تأسيس الشركة.

ويقدم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية للعملاء أفضل الخدمات القانونية المتميزة التي تتعلق بتأسيس الشركات بجميع أنواعها فهو يعمل على ما يلي:

  • تقديم المشورة والمساعدة القانونية لعملائنا في تأسيس الشركات بجميع أنواعها لما لمكتبنا من خبرة طويلة في تأسيس الشركات على أنواعها. سواء كانت هذه الشركات شركات توصية أم مساهمة أم تضامن أو غيرها.
  • تقديم جميع المساعدات القانونية للعملاء عند تأسيسهم للأنشطة التجارية في السعودية.
  • يعمل على إدارة الشركة قانونياً بالإضافة إلى الإشراف القانوني المستمر على مشروع تأسيسها من بدايته.
  • كما يحدد الشكل القانوني للشركة بالإضافة إلى نوع الضرائب مثل ضريبة شركات أو ضريبة دخل حيث يضع كافة الخيارات الممكنة.
  • القيام بصياغة كافة القرارات الإدارية بالشكل القانوني من أجل عرضها على الجهات المختصة.
  • تقديم كافة الخدمات القانونية فيما يتعلق بتأسيس الشركة والحصول على التراخيص والسجلات من الجهة المختصة في المملكة العربية السعودية.

والخدمات القانونية الأخرى الكثيرة في مجال تأسيس الشركات والتي لا يسعنا ذكرها هنا.

لذلك لا تتردد بالتواصل معنا في حال كنت تريد تأسيس شركة أو أي منشأة تجارية لتأسيس شركتك وفق الأصول القانونية.

تقديم الاستشارات القانونية في كافة المجالات:

الاستشارات القانونية في الحقيقة هي جوهر القانون، لذلك من الضروري الحصول عليها من الخبراء والمتخصصين في النظام القانوني.

ومكتبنا مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يعتبر من أقوى مكاتب المحاماة بالمملكة وذلك في تقديم أفضل الاستشارات القانونية في مختلف مجالات القانون.

خدماتنا الاستشارية القانونية التي نقدمها لكم:

وفيما يلي سوف نذكر لكم بعض خدماتنا الاستشارية القانونية التي نقدمها لكم :

  • استشارات قانونية عقارية:
    في كل ما يتعلق بالعقارات والأراضي في المملكة العربية السعودية من بيع وشراء العقارات من منازل وشقق وغيرها.. بالإضافة إلى تقديم الاستشارات في قضايا دعاوي الضرر من العقار ودعاوي منع التعرض وتداخل العقارات ورفع اليد ضد جهة حكومية. ودعاوي المقاولات والإفراغ العقاري وغيرها من القضايا العقارية الكثيرة..
    بالإضافة قضايا الاستثمار العقاري أيضا.
  • استشارات قانونية جنائية:
    حول قضايا القتل والسرقة والمخدرات. والقضايا الجنائية الأخرى من اختلاس وتزوير ومشاجرة وضرب وإيذاء أو أتلاف مزروعات وغيرها من القضايا الجنائية المختلفة.
  • أفضل الاستشارات القانونية في القضايا المدنية داخل المملكة:
    بالإضافة إلى رفع الدعاوى أمام الجهات المختصة. كذلك متابعتها ومتابعة جلسات المحكمة مع إبلاغ الموكلين تفاصيل وجوانب القضية وشهادة الشهود وغيرها..
  • الاستشارات القانونية في قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية:
    مثل قضايا الزواج والطلاق والخلع والطلاق للضرر وفسخ عقد النكاح. وقضايا الحضانة والنفقة والزيارة وقضاي الميراث وتوزيع التركات. بالإضافة إلى قضايا مساعدة المواطنين والمقيمين في كل ما يتعلق الواقعات المدنية الخاصة بهم حسب نظام الأحوال المدنية.
  • جميع الاستشارات القانونية بقضايا الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني وتقديم المشورة المناسبة بكل ما يلزم عمله في حال التعرض للتهديد الالكتروني والنصب والاحتيال وغيرها.
  • تقديم الاستشارات القانونية العمالية وتسوية الخلافات العمالية وحل المشاكل العمالية العالقة وتوضيح العلاقة القانونية بين رب العمل والعامل وتحديد الصلاحيات لكل منهم. بالإضافة إلى تقديم الاستشارات في قضايا الوظيفة العامة والموظفين في السعودية.
  • استشارات قانونية في قضايا حوادث المرور والسير وتحديد مسؤوليات شركة التأمين أيضا وذلك حسب نظام المرور السعودي.

 

النيابة عن الموكل أمام الجهات القضائية:

يعتبر مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل المكاتب على مستوى المملكة العربية السعودية والذي يتميز بإنهاء قضايا الموكلين بنجاح وفي أسرع وقت ممكن. حيث هدفنا هو السعي الدائم من أجل تحقيق العدالة وذلك وفقاً للشريعة الإسلامية والأصول القانونية.

نقدم لعملائنا خدمة النيابة عن الموكل وتمثيله والدفع عنه أمام المحاكم وكافة الجهات القضائية.

حيث يقوم محامينا بالتمثيل القانوني للأفراد أو الشركات أمام المحاكم العامة على اختلافها وعن كافة النزاعات والدعاوى القضائية. في القضايا المدنية والتجارية والجنائية والإدارية وقضايا الأحوال الشخصية وغيرها من القضايا المختلفة والمتنوعة.

ويتمتع محامونا بالخبرة القانونية والمعرفة الواسعة بأدق تفاصيل الأحكام القانونية والشرعية في المملكة العربية السعودية. وبالتمثيل القانوني بالنيابة عن الموكلين أمام مختلف المحاكم الإدارية والجزائية والمدنية والعسكرية وجميع الهيئات القضائية المختلفة.

كما يقدم المكتب خدمة الدفاع عن الموكلين بأفضل وسائل الدفاع القانونية، وذلك عن طريق أفضل المحامين المتخصصين في مختلف المجالات القانونية. الذين يمتلكون مهارات وخبرات واسعة في تمثيل العملاء ومتابعة قضاياهم أمام المحاكم وصولاً إلى الحكم النهائي الذي يحقق مصلحة العميل.

لذلك لا تتردد بالتواصل معنا في مكتب الصفوة للحصول على أفضل الخدمات القانونية ومتابعة قضيتك بالنيابة عنك أمام الجهات القضائية وتحصيل حقوقك كاملة وأفضل النتائج القانونية لك.

 

الخدمات القانونية الدولية:

بعد التطور والتقدم الكبير الذي شهده العالم في مختلف المجالات وخاصة المجال الرقمي. أصبح العالم قرية صغيرة كما أصبحت التعاملات المختلفة تعبر القارات. فعلى سبيل المثال هناك جهات أو أفراد أصبحت تتعامل بشكل مستمر مع جهات أخرى تبعد عنها آلاف الأميال. الأمر الذي أدى إلى نشوء النزاعات القانونية المختلفة مما أدى إلى الحاجة إلى المحاميين الدوليين لحل هذه المنازعات.

وإن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم لعملائه وموكليه كافة الخدمات القانونية الدولية في كافة المجالات القانونية. فهو يستطيع حل القضايا الدولية وفق المعايير العالمية وبكل مهنية وخبرة والتعامل مع هذه القضايا بكل حنكة وبراعة لتحقيق أفضل النتائج القانونية للعملاء.

يقدم مكتبنا الخدمات القانونية الدولية في القضايا التالية:

  • القضايا المدنية والتي تتعلق بحقوق الأفراد في حال كان أحد الأطراف أجنبياً.
  • القضايا التجارية الدولية والمتعلقة بحقوق الأفراد في الحالة التي لا تكون الدولة طرفاً فيها. فعلى سبيل المثل عندما تشتري شركة أو فرد بضاعة ما من دولة أخرى ويحدث نزاع يتعلق بهذا الشراء.
  • القضايا الدولية المتنوعة والكثيرة لما لمكتبنا من خبرة واسعة في هذه القضايا ومحامين متمرسين ولديهم خبرة طويلة في القضايا الدولية.

 

وبهذا نكون وصلنا أي نهاية مقالنا بعنوان خدماتنا. والذي تحدثنا فيه عن خدماتنا التي نقدمها للعملاء في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في المنازعات والقضايا بجميع أنواعها وأيضا خدماتنا في  تأسيس الشركات بجميع أنواعها أيضا. كما تحدثها عن خدماتنا التي نقدمها فيا يتعلق  بتقديم الاستشارات القانونية في كافة المجالات. والنيابة عن الموكل أمام الجهات القضائية وختاماً تحدثنا الخدمات القانونية الدولية.

وللمزيد يمكنكم التواصل معنا في مكتب الصفوة للإجابة عن كافة استفساراتكم وأسئلتكم ولتقديم كل ما يلزم من خدمات قانونية واستشارية مناسبة. من خلال نخبة من أفضل المحامين المتخصصين في كافة المجالات القانونية. لديهم الخبرة الواسعة والدراية القانونية لكافة القوانين والأنظمة في المملكة العربية السعودية.

 

المصادر:

Contact Us