+966595911136 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
استشارات قانونية محامي سعودي
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

رقم محامي طلاق بجده

آخر تحديث: 2 يناير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
رقم محامي طلاق بجده
0
(0)

إن أي قضية طلاق يتم رفعها أمام المحاكم تستدعي توكيل محامي مختص في تلك القضايا، وإذا ما كنت ترغبين بالحصول على رقم محامي طلاق بجده.

لا تقلقي بهذا الشأن، سنرشدك في هذه المقالة لأفضل المحامين المختصين بقضايا الطلاق في جدة، وهو ما تجدينه لدى فريق العمل القانوني في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اتصلي مباشرة مع محامي قضايا طلاق جدة بخبرة ممتازة عبر الرقم 0595911136، أو اضغطي هنا.

رقم محامي طلاق بجده.

هل ترغبين برفع دعوى طلاق أمام محكمة الأحوال الشخصية في جدة، وتريدين الحصول على رقم محامي طلاق بجده، لتوكيله في تلك الدعوى، أو لتحصلي على استشارة محامي طلاق في جدة، وتخشين ألا يكون ذلك المحامي على المستوى المطلوب.

لا تقلقي، فإن افضل المحامين المختصين بقضايا الطلاق في مدينة جدة يقدمهم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يمكنك الاتصال بالمكتب على أرقام التواصل التالية:

رقم الواتس اب: 00966595911136

الرقم الثابت: 00966126541504

وستجدين أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بقضايا الطلاق وكل ما ينتج عنها من قضايا تتعلق بالنفقة والحضانة والزيارة، ويأتي على رأس هؤلاء المحامين:

  1. المحامي حسين الدعدي، وهو من أفضل المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية عمومًا والطلاق خصوصًا.
  2. المستشار القانوني مصطفى دياب الذي يقدم كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق، وما ينتج عنها من قضايا تتعلق بالنفقة والحضانة والزيارة.
  3. المحامي أحمد المالكي، وهو من المحامين المتمكنين في كافة قضايا الطلاق والنفقة والحضانة والزيارة.

وإن أهم ما يميز المحامين المختصين بقضايا الطلاق لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، مقدرتهم القانونية وتمكنهم في نظام الأحوال الشخصية، وخاصة قضايا الطلاق والنفقة والحضانة والزيارة.

بالإضافة لتمكنهم في نظام المرافعات الشرعية السعودي، وكيفية رفع الدعوى، وتقديم ما يلزم من دلائل وإثباتات بشأنها.

أتعاب المحامي في قضية طلاق.

إن أتعاب المحامي في قضية الطلاق تختلف من قضية لأخرى، فهناك عدة معايير يتوجب الأخذ بها لتحديد أتعاب المحامي في تلك القضايا، وأهمها:

  • الجهد الذي سيبذله المحامي في تلك القضية.
  • الوقت الذي تستغرقه القضية نتيجة الدفوع المقدمة من قبل الطرفين
  • سمعة وشهرة المحامي وخبرته.
  • النفع الذي سيعود على الموكل نتيجة تلك القضية.
  • عدد المذكرات والردود التي سيتقدم بها المحامي نتيجة تلك القضية.
  • الآراء القانونية التي سيقدمها عند عرض القضية على مركز المصالحة أو الحكمين.
  • مدى المقدرة على معالجة المسائل الإنهائية المتعلقة بالطلاق، وخاصة فيما يتعلق بالحضانة والنفقة والزيارة في حالة وجود أولاد بين الزوجين.

الأسئلة الشائعة.

إن شروط الطلاق في جدة هي ذات الشروط الواجبة في نظام الأحوال الشخصية السعودي، حيث يشترط لإيقاع الطلاق بالإرادة المنفردة للزوج أن يكون الزوج عاقلًا ومختارًا، وألا يكون في حالة غضب شديد، وألا يقع الطلاق منه حين تكون الزوجة في الحيض أو النفاس أو في طهر جامعها فيه وهو يعلم بذلك.
نعم يجوز الطلاق بدون محكمة، إذ يمكن أن يقع الطلاق بالإرادة المنفردة للزوج بمجرد تلفظه بألفاظ الطلاق الصريحة أو الضمنية، إلا إنه لا بد من توثيق ذلك الطلاق لدى الدوائر الإنهائية في محكمة الأحوال الشخصية، وإلا سيتعرض الزوج للجزاءات المقررة نظامًا.
يمكنك رفع دعوى طلاق على زوجك بصحيفة ادعاء تتقدمين بها مباشرة إلى محكمة الأحوال الشخصية المختصة، أو يمكنك رفع تلك الدعوى عبر بوابة ناجز لدى وزارة العدل بالدخول إلى الخدمات الإلكترونية.

وفي نهاية مقالتنا عن رقم محامي طلاق بجدة، والتي وضحنا من خلالها من افضل محامي طلاق بجده، ومقدار الأتعاب المتوجبة بشأن تلك القضايا، فإننا نؤكد بذات الوقت على أن افضل المحامين المختصين بقضايا الطلاق في مدينة جدة يقدمهم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تحتاجين إلى: استشارة قانونية فورية، أو استشارة محامي أون لاين.

هل كان هذا المنشور مفيد؟

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

4.1/5 - 810

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات