+966591813333 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
البحث
اطلب استشارة قانونية
Youtube
Instagram

افضل مستشار قضايا عمالية في السعودية

6 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
مستشار قضايا عمالية في السعودية

عندما تواجهك مشاكل من أي نوع في مكان عملك، من الضروري طلب مساعدة مستشار قضايا عمالية في السعودية خبير ومتمرس. خصوصًا مع التطور الذي يشهده سوق العمل في السعودية، وتشريعات نظام العمل السعودي.

في مقال اليوم من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، نعرفك على أفضل محامي قضايا عمالية في السعودية وخدماته القانونية.

اطلب أدق استشارة قانونية في السعودية، من خلال اتصالك عبر الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا، أو اضغط على زر الواتساب أسفل الشاشة.

افضل مستشار قضايا عمالية

قد يتعرض العمال أو أصحاب العمل لخلافات تستوجب الاستعانة بخبرة مستشار مختص قضايا عمالية لحلها. إن كنت بحاجة لاستشارة قانونية في قضايا العمال، لا تقلق فإنّ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يضم أفضل المحامين المختصين بقضايا مكتب العمل، وهم:

    1. المحامي حسين الدعدي، مؤسس ومالك مكتب الصفوة وأحد أفضل المحامين في المملكة العربية السعودية.
    2. المستشار القانوني مصطفى الدياب، يقدم لك الاستشارة القانونية الدقيقة سواءً في القضايا العمالية أو غيرها بفضل خبرته الواسعة في القانون السعودي.
    3. المحامي أحمد المالكي، يعد من المحامين المتميزين والمعروفين بخبرتهم الواسعة في مختلف قضايا الأنظمة القانونية السعودية، خاصةً قضايا العمال.

وبإمكانك التواصل مع محامي مكتب الصفوة بإحدى الطرق التالية:

أفضل مستشار قضايا عمالية في السعودية

استشارات قانونية عمالية

يقدم لك محامون مكتب الصفوة خدمات قانونية متميزة وبجودة عالية. ومن أبرز الاستشارات القانونية التي نسعد بتقديمها لعملائنا ما يلي:

اتعاب المحامي في القضايا العمالية

تتفاوت قيمة اتعاب المحامي في القضايا العمالية وفقاً لعدة عوامل منها:

وبهذا يمكننا القول أنه من الصعب تحديد الأتعاب التي يتقاضاها المحامي في القضايا العمالية، فالمحامي هو من يحدد ما يستحقه من أتعاب لقاء الجهد والوقت الذي يبذله في قضيتك.

وبكل الأحوال يمكن للعميل توقيع اتفاق مع المحامي على قيمة الأتعاب وكيفية سدادها ليكون على بينة ووضوح منذ بدء العمل.

الأسئلة الشائعة

1023 إن افضل مستشار عمالي في السعودية هو بالتأكيد المستشار القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اضف تعليق
1015 يستغرق الحكم في القضايا العمالية ما لا يزيد عن 30 يومًا في محاكم الدرجة الأولى. حيث شددت وزارة العدل السعودية على ضرورة الالتزام بنظام المحكمة العمالية والحكم في مختلف القضايا العمالية خلال المدة القانونية المحددة.

اضف تعليق

بهذا نصل لختام مقالنا عن أفضل مستشار قضايا عمالية في السعودية، والذي استعرضنا فيه أسماء أبرز المحامين المختصين في قضايا العمل والعمال وخدماتهم القانونية في هذا المجال.

ونرحب بزيارتكم دومًا للمزيد من المواضيع القانونية التي نقدمها لكم من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وبإمكانك التواصل معنا بإحدى الطرق أعلاه للمزيد من التفاصيل القانونية حول موضوعنا لليوم.

أعرف المزيد عن طريقة استخدام مستشارك العمالي، واستئناف حكم تعويض عمالي. أيضا طريقة رفع دعوى في المحكمة العمالية، وإجراءات نقل موظف حكومي في السعودية، وقد تبحث عن المستشار العمالي مكتب العمل.

اترك تعليقاً

Exit mobile version