+966591813333 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
استشارات قانونية محامي سعودي
البحث
×

هل ننصحك بطلب استشارات قانونية مجانية واتس اب في السعودية؟

6 أبريل، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارات قانونية مجانية واتس اب في السعودية

يبحث الكثيرون عن استشارات قانونية مجانية واتس اب من محامين مختصين وخبراء بالقضايا القانونية السعودية كافة، سنناقش هذا الأمر سويةً فيما يلي.

يجب عليك الحذر ومعرفة مدى دقة هذه الاستشارة المجانية التي يمكن أن تحصل عليها، وذلك لأن هناك العديد من المكاتب الناشئة والمحامين المتدربين الذين يقدمون خدمة الاستشارات المجانية.
ومن الممكن أن تكون تلك الإفادات غير مفيدة، وهذا ما رأيناه من خلال تجربتنا العملية مع الكثير من العملاء الذين قدموا إلى مكتبنا بعد أن حدثت لهم مشاكل قانونية كبيرة نتيجة للاستشارة القانونية المجانية التي حصلوا عليها من قبل مكاتب أخرى أو ممن يدعون أنهم محامين.
مكتب الصفوة ليس لديه الوقت الكافي لتقديم استشارات قانونية مجانية واتس اب، وذلك بسبب ضغط العمل الكبير الذي يقع على عاتق فريق المحامين والمستشارين القانونيين لديه، والذي وصل إليه نتيجة مسيرته القانونية الطويلة والحافلة بالنجاحات بمختلف القضايا القانونية التي توكّل بها محاموه.
لا يوجد محامي يقدم كامل خدماته ونصائحه القانونية بشكل مجاني، يمكن أن تجد محامي يقدم لك مشورة قانونية أولية لقضيتك بشكل مجاني فقط. ومن الأفضل أن تتواصل مع محامين ومستشارين مكتب الصفوة فعلى الرغم من أن استشارات المكتب ليست مجانية إلا أنها بأسعار معقولة ومدروسة تناسبك فلا تتردد في طلبها.
أسعار المحامين في القضايا ليست ثابتة ولا يمكن تحديدها بشكل مسبق، وذلك لأن القضايا تختلف فيما بينها من حيث: نوعها، وما تحتاجه من إجراءات ووقت في المحاكم السعودية، أيضا من حيث الجهد والتعب المبذول من قبل المحامي لحلها، كل ذلك يلعب دور في تحديد الأتعاب.
افضل مستشار قانوني خبير ومتخصص بالقوانين السعودية تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فالمستشار يمتلك معرفة واسعة ودقيقة وخبرة ومهارة عملية وعلمية، يساعدك ويقدم لك النصيحة والمشورة القانونية التي تحتاجها لحل قضيتك في مختلف القضايا والمسائل.

لطلب استشارة قانونية واتس اب من مستشار قانوني شاطر أسعاره مناسبة ومدروسة انقر هنا.

استشارات قانونية مجانية في جدة.. هل تفيدك؟

إن خدمة استشارات قانونية مجانية في جدة هي عبارة عن خدمة يتم تقديمها للحصول على استشارة مجانية عبر التواصل مع أحد المحامين لطلب الاستشارة، والكثير من المحامين المتدربين يقدمون استشارات قانونية مجانية في جدة، إذ يمكنك البحث عنهم في محرك البحث وسوف تجد العديد منهم.

لكن في حال كنت ترغب في الحصول على الاستشارة القانونية من قبل أهل الخبرة والكفاءة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية، فلا بد لك من البحث عن مكتب محاماة عريق لديه محامين متخصصين في مختلف مجالات القانون. كما لديهم خبرة قانونية تمكنهم من تقديم الاستشارة القانونية التي تناسب قضيتك القانونية والتي تساعد على إيجاد أفضل الحلول لهذه المسألة.

لذلك، ما عليك سوى طلب الاستشارة القانونية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، والذي يقدم لك كافة الخدمات القانونية من خلال نخبة من أفضل المحامين المتخصصين في شتى مجالات القانون، ولديهم الإلمام بجميع القوانين والأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى متابعتهم لأي تعديل يمكن أي يطرأ على القانون.

لكن مكتب الصفوة ليس لديه الوقت الكافي لتقديم استشارات قانونية مجانية واتس اب، وذلك بسبب ضغط العمل الكبير على فريق المحامين والمستشارين القانونيين لديه والذي وصل إليه نتيجة مسيرته القانونية الطويلة والحافلة بالنجاحات بمختلف القضايا القانونية التي توكل بها محاموه.

لذلك، في حال كنت بجدة وتحتاج استشارة قانونية مدفوعة ولكن بأسعار مدروسة من محاميين سعوديين متمكنين ومختصين في مجال قضيتك، فلا تتردد بالتواصل مع مكتب الصفوة، حيث يقدم لكم كافة الاستشارات القانونية بمختلف المجالات القانونية:

  • سواء في القضايا العمالية  من استشارات بخصوص طريقة تقديم شكوى للمحكمة العمالية.
  • بالإضافة إلى غيرها من الاستشارات العمالية التي تساعدك في تجاوز مشكلتك القانونية سواء كنت عاملاً أو صاحب عمل، وذلك عن طريق نخبة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين بقضايا العمل.
  • كما يمكنك طلب الاستشارات القانونية أثناء ممارستك الأعمال التجارية وتأسيس شركتك ومتابعة شؤونها القانونية لتجنب الوقوع بأي خطأ أثناء العمل أو في حال حدوث نزاع تجاري ما.
  • وكذلك طريقة تقديم شكوى للمحكمة التجارية. وذلك لما لمحامي المكتب مخبرة في قانون الشركات والقانون التجارية، إضافة إلى كفاءتهم العالية في مجال ريادة الأعمال والقضايا التجارية.

استشارات قانونية مجانية بالمدينة المنورة.. هل يقدمها محامي؟

أصبح في عصرنا الراهن الكثير من الاستشارات القانونية التي تتم عبر شبكة الانترنت، وخاصة الاستشارات القانونية المجانية، لكن ليس كل الاستشارات القانونية المجانية تكون دقيقة وتناسب حالة قضية طالب الاستشارة. فشبكة الانترنت تعج بالمواقع العديدة والكثيرة التي تقدم الاستشارات القانونية.

لكن هل من يقوم بتقديم الاستشارة القانونية هو محامي متمكن ومتمرس أم محامي متدرب؟ وهل هو محامي بالأساس؟

يجب عليك عند البحث عن استشارات قانونية مجانية واتس اب في المدينة المنورة أن تتأكد من مصدر الاستشارة لكي تستفيد من الاستشارة القانونية ولتضمن انها دقيقة وصحيحة وناتجة من شخص خبير وموثوق.

لذلك ننصحك بطلب استشارة قانونية مدفوعة بأسعار مدروسة تناسبك من خلال التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

وذلك لما لدى المكتب من محامين ومستشارين قانونيين لديهم الخبرة العالية التي اكتسبوها عبر سنوات عديدة من العمل القانونية وتقديم الاستشارات القانونية للعملاء وتحقيق أفضل النتائج القانونية لهم. إذ يقدم لك المشورة القانونية الصحيحة والسليمة والدقيقة التي تناسب حالتك القانونية، وذلك استناداً على الأنظمة والقوانين واللوائح في السعودية.

لكن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لا يمكنه تقديم الاستشارات القانونية المجانية وذلك بسبب ضغوط العمل ومتابعته لقضايا العملاء لديه، لكنه يعطيك الاستشارة القانونية الدقيقة والمناسبة. فهناك آخرين قد حصلوا على استشارات قانونية مجانية واتس اب غير دقيقة ولم تساعدهم في قضيتهم التي تعرضوا إليها.

لذا عندما تتعرض لأي مشكلة قانونية وتحتاج إلى طلب المساعدة من محامي، لا تتردد بالتواصل مع مكتب الصفوة الذي يقد لك الاستشارات القانونية بكل أنواع القضايا القانونية بأسعار مناسبة ومدروسة، مثل:

    • جميع القضايا المدنية.
    • القضايا الجنائية المتنوعة من قتل وإيذاء جسدي وسرقة موصوفة واستشارات في قضايا المخدرات من ترويج وتجارة وتهريب وغيرها، بالإضافة إلى قضايا الابتزاز الالكتروني والتستر وغيرها من القضايا الكثيرة.
    • جميع أنواع القضايا التجارية، مثل تحصيل الديون الخاصة بالشركة والمطالبات المالية، بالإضافة إلى تأسيس الشركات وتصفيتها وإفلاسها وغيره.
    • في قضايا الأحوال الشخصية واستشارات قانونية في الميراث وقضايا الأسرة من زواج وطلاق وخلع وفسخ عقد النكاح ونفقة وحضانة وزيارة وقسمة التركات وفق الشرع والقانون وغيرها.
    • استشارات قانونية عمالية في السعودية من مطالبات بالروات المتأخرة وتعويض نهاية الخدمة، إضافة إلى مسائل الفصل التعسفي وغيرها.

بالإضافة إلى العديد من القضايا القانونية الكثيرة والمتنوعة في النظام السعودية.

مساوئ استشارات قانونية مجانية في الدمام

عند البحث عن استشارات قانونية مجانية واتس اب في الدمام، فإنك سوف تجد الكثير من المواقع التي تقدم الخدمات الاستشارية المجانية، لكن يجب عليك الحذر ومعرفة مدى دقة هذه الاستشارة المجانية التي يمكن أن تحصل عليها، وذلك لأن هناك العديد من المكاتب الناشئة والمحامين المتدربين الذين يقدمون خدمة الاستشارات المجانية.

فمن الممكن أن تكون تلك الإفادات غير مفيدة، وهذا ما رأيناه من خلال تجربتنا العملية مع الكثير من العملاء الذين قدموا إلى مكتبنا بعد أن حدثت لهم مشاكل قانونية كبيرة نتيجة للاستشارة القانونية المجانية التي حصلوا عليها من قبل مكاتب أخرى أو ممن يدعون أنهم محامين.

لذلك في حال كان لديك استشارة قانونية في الدمام، فلا تتردد بأن تتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الدقيقة حسب النظام والمناسبة لميزانيتك، والتي تساعدك على حل الكثير من الأمور القانونية التي يمكن أن تتعرض لها في حياتك اليومية وتوجيهك إلى الطريق السليم الذي يؤدي إلى حل مشكلتك القانونية.

يقدم لكم مكتب الصفوة الاستشارات القانونية بشكل احترافي وسريع مما يوفر عليك الوقت والجهد، إذ يقدم الاستشارات القانونية المتعلقة بتقديم:

    • اعتراض على حكم قضائي وصياغة مذكرة دعوى بطلان حكم في السعودية وتقديم لائحة اعتراضية بطريقة قانونية صحيحة.
    • بالإضافة إلى صياغة مذكرة لرد على الدعوى والسبب.
    • كما يقدم الاستشارات القانونية بالقضايا الجنائية من سرقة وقتل وابتزاز الكتروني وخطف وتستر.
    • وأيضاً رفع دعوى تعويض عن حكم جنائي السعودية وغيرها من القضايا الجنائية الأخرى.

فمستشاري مكتب الصفوة يقدمون لك الاستشارة القانونية بكل أمانة ودقة في كافة المجالات القانونية.

هل يقدم مكتب الصفوة استشارات قانونية مجانية اون لاين؟

إن كنت تبحث عن رقم محامي استشارات قانونية مجانية واتس اب أو اون لاين مجاناً أيضاً، فشبكة الانترنت مليئة بأرقام المحامين والمستشارين القانونين الذين يقدمون استشارات قانونية مجانية واتس اب أو أون لاين. ولكن في مكتب الصفوة محامين ومستشارين قانونين من ذوي الخبرة والكفاءة، ولذلك نعتذر عن تقديم أي استشارت قانونية مجانية أون لاين بسبب ضغط العمل لدينا.

علماً بأنه يوجد العديد من المحامين المتدربين والمكاتب الناشئة تقدم استشارات قانونية مجانية واتس اب أو أون لاين، لأن ليس لديها قاعدة عملاء كافية. ونحن نتمنى بأن تكون تلك الاستشارات المُقدمة مفيدة وصحيحة، لأن العديد من العملاء لجؤوا إلى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بعد حصولهم على  استشارات قانونية مجانية واتس اب و أون لاين من محامين ومكاتب أخرى ولم تكن دقيقة ومفيدة.

لذلك من أجل الحصول على الاستشارة القانونية المدروسة والمفيدة لوضعك القانونية لحل مشكلتك، من الأفضل طلب استشارة قانونية مدفوعة ومناسبة لوضعك المادي من خلال التواصل مع محامين ومستشارين قانونيين خبيرين ومختصين في مجال قضيتك. وهؤلاء تجدهم لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فالمكتب يمكنه تقديم كافة الخدمات القانونية الاستشارية.

قد يهمك معرفة المزيد حول: أفضل محامي محكمة إدارية في السعودية، و افضل محامي خلافات عمالية في السعودية، و مستشار قانوني في جازان.


المصادر:

ردان على “هل ننصحك بطلب استشارات قانونية مجانية واتس اب في السعودية؟”

  1. يقول ريهام:

    لوسمحت عاوز استفسر لو حد بيهددني علي الوتس، ماذا افعل؟

  2. يقول وليد:

    قدمت شكوى عند مجلس الضمان الصحي في شركة التأمين في تاريخ ٦ نوفمبر لكن هذا الشكوى استغرقة ٦٧ يوم بدل ١٠ ايام رغم اني أخبرتهم ان تاريخ انتهاء التأمين في تاريخ ٢٤ يناير .
    كان الرد تحويل إلى مستشفى اخر لأخذ رأي طبي اخر .
    رفض وحاولت تقديم شكوى جديد ١٨ يناير أخبروني بالتوجيه إلى المستشفى لأخذ رأي طبي اخر وهناك في تحويل .
    يوم ١٩ يناير توجهه من النعيرية إلى الدمام ٢٥٠ كيلو تقريبا لكني لم أجد اي تحويل وكان مشاوي على الفاضي .
    وانا في الطريق اتصل عليا موظفه من شركة التأمين واخبرني انها سوف ترسل التحويل اسلت عبر الايميل التحويل يوم السبت توجهه إلى المستشفى لكني اتفاجى ان التحويل هو تحويل قديم في شهر نوفمبر وعلى ذلك صرت انا رايح المستشفى مرتين من غير فايده.
    أخبرت مجلس الضمان قدمي لي شكوى جديد أخبرته ان التأمين باقي عليها من خمس إيام (الشكوى كانت يوم الخميس ١٩ يناير) ولايوجد وقت للشكوى .
    انتهي التأمين ويقوم مجلس الضمان الصحي بعد انتهاء التأمين بكم يوم يخبرني بالتوجه إلى المستشفى وحين أخبرته بانتهاء أخبرتني ان التأمين ليس ملزم بدفع اي مصاريف بعد نتهاء التأمين.
    حتى وان كنت قدمت الشكوى قبل انتهاء التأمين.

    هذا قضيتي .
    السؤال :
    هل لي حق على شركة التأمين بتحمل نفقات العلاج لأنهم رفضو معالجته وانا قدمت عليه شكوى قبل انتهاء التأمين؟
    هل استطيع قديم شكوى على مجلس الضمان الصحي بسبب الإهمال و التقصير بالعمل حيث أن شكوي استغرق ٦٧ يوم وهي كحد أقصى ١٠ ايام ؟
    هل استطيع رفع شكوى على شركة التأمين لتعويض عن المشاوير التي قطعتها من النعيريه إلى الدمام مرتين دون أن يكون هناك تحويل وهم أخبروني انه هناك تحويل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات