+966595911136 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
استشارات قانونية محامي سعودي
البحث
Whatsapp
Youtube
Instagram
×

استشارة محامي أون لاين

آخر تحديث: 21 أكتوبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارة محامي أون لاين
0
(0)

في حال كان لديك شك في قضية قانونية عليك بـ استشارة محامي أون لاين، سواءً في مكان العمل أو في الشركة أو ضمن العائلة (قضايا ميراث، طلاق، حضانة، زيارة، الخ…)، أو أثناء صياغة عقود البيع والشراء، أو غيرها من الأمور.

نحن ننصحك بالتواصل مع محامي من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، إذ يمتلك العديد من الإمكانيات للنجاح في القضية وكسبها لصالح الموكل من أجل استعادة حقوقه بالكامل.

ولابد من الإشارة إلى أنه يقوم بالاستناد إلى أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية، وإلى كيفية تطبيقها وتنفيذها.

لذا عزيزي القارىء، عليك بقراءة مقال (استشارة محامي أون لاين) لتتمكن من الحصول على المزيد من المعلومات.

 

ماهي الاستشارات أون لاين؟

يردنا إلى موقعنا الإلكتروني العديد من الأسئلة والاستفسارات عن المشورة القانونية، منها:

ماذا يُقصَد بالاستشارة أون لاين؟ وكيف يتم الحصول على استشارة محامي أون لاين؟

يقصد بالاستشارات القانونية أون لاين أنها الجواب والرأي القانوني الذي يتم تقديمها من قبل محامي أون لاين، أو يتم تقديمها من برامج الاتصال أو وسائل الاتصال، ولابد من معرفة أن الاستشارة الهاتفية يتم اعتبارها استشارة أون لاين.

ومن الضروري المعرفة بأن المشورة القانونية أون لاين يتم الرد عليها من قبل مستشار قانوني أو من قبل محامي متخصص.

والجدير بالذكر بأن استشارة محامي أون لاين تجنبك من وقوع أية مشاكل قانونية، ومن خلال خدمة الاستشارات القانونية يتم تقديم معلومات بمختلف أنواع القضايا، على سبيل المثال:

  • قضايا الأحوال الشخصية (قضايا الميراث وتقسيم التركات، أو قضايا الوصية على القاصر، أو قضايا حضانة الأطفال، أو قضايا النفقة أو غير ذلك من القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية.
  • ويتم تقديم استشارات قانونية أون لاين عن قضايا التأمين، وذلك بحال وقوع أية مشاكل أو حوادث سير، وبالأخص في حال حدوث إصابات جسدية أو أضرار مادية، وبالتالي يتطلب ذلك الحصول على تعويض من الشخص المتسبب بالحادث أو شركة التأمين.
  • أيضاً، تقديم المشورة القانونية عن قضايا الرشوة وغسيل الأموال والاستيلاء والاختلاس والاحتيال، سواءً كان متعلق ببطاقات الائتمان أو له علاقة بالأوراق المالية على سبيل المثال (شيك بدون رصيد)، إضافةً إلى ذلك دعاوي الاحتيال المالي.
  • كل ما يرتبط بقضايا السب والشتم، سواءً على الأفراد أو الشركات أو على وسائل التواصل الاجتماعي أو غير ذلك.
  • أيضاً، قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية بكافة أشكالها من اتجار أو تعاطي أو حيازة أو غيرها.
  • تقديم نصائح قانونية اون لاين فيما يتعلق بالقضايا العمالية، وإعداد وصياغة عقود العمل وتدقيق ودراسة بنود وشروط العقد، إضافةً إلى ذلك ما يتعلق بالنزاعات والخلافات التي ممكن أن تحدث بين صاحب العمل والعامل.
  • تقديم النصائح القانونية فيما يخص القضايا العقارية، سواءً كانت تتعلق بالرهن أو الإيجار أو التأمين العقاري أ الشراء والبيع.
  • صياغة جميع العقود وكتابة المذكرات الاعتراضية واللوائح.

تواصل مع مكتبنا الصفوة للمحاماة واحصل على استشارة محامي أون لاين في حال كان لديك أية مشكلة قانونية.

أقرأ أيضاً:

 

ما أهمية الاستشارة القانونية أون لاين؟

في وقتنا الحاضر، أصبحت مهنة المستشار القانوني أو المحامي من أهم المهن والأعمال التي نحتاج إليها في كافة مجالات الحياة، نظراً لوجود بعض الطرق والاتجاهات التي لا يمكن الخُطى والسير فيها من دون مساعدة المستشار القانوني.

وذلك بسبب الضرر والأذى الذي يلحق بالفرد عند اتخاذ قرارات مصيرية لأنه لم يحصل على مساعدة من المستشار القانوني.

ولابد من الإشارة أنه يجب الحصول على استشارة محامي أون لاين في حال النزاعات والخلافات المعقدة والكبيرة، وأيضاً عند القيام بأي عملية تجارية، عقارية، الخ…

ومن الضروري معرفة أهمية الاستشارة القانونية بالنسبة للمؤسسات والشركات، سواءً كانت شركات خاصة أو من الشركات المساهمة العامة، فلا تستطيع أن تستغني عن مستشارين قانونيين وعن الإدارة القانونية.

وذلك نظراً لما يقدموه من خدمات قانونية ومتابعة إجراءات التسجيل وكافة القرارات والتغييرات التي تحصل في الشركة/المؤسسة، وأيضا تمثيل الشركات أو المؤسسات أمام الجهات والهيئات المعنية أو أمام المحاكم المختصة.

ومن مهام المستشار القانوني أو المحامي فيما يخص الشركات/المؤسسات ما يلي:

  • إبرام وصياغة كافة عقود العمل المتعلقة بالعاملين والموظفين بالمؤسسة/الشركة.
  • انتظام العمل داخل الشركة، ويقوم بوضع لائحة الجزاءات الداخلية.
  • إعداد جميع الاتفاقيات والعقود مع الشركات والمؤسسات الأخرى التي تتعامل معها، فعلى سبيل المثال (التعاقدات مع الشركات الحكومية، وعقود الاستثمار للمنشآت بالشركة/المؤسسة).

ولابد من التأكيد بأن استشارة محامي أون لاين لها جانبان مهما، هما:

  • الجانب الوقائي: أي قبل أن تقوم بأي خطوة في سير دعوى أو قضية قانونية، يجب أن تطلب الاستشارة القانونية من محامي أو مستشار قانوني بحيث يخبرك عن الأساليب الصحيحة القانونية بدون الوقوع بمشاكل.
  • الجانب العلاجي: أي بعدما مششت في طريق قانوني ووقع معك بعض المشاكل، تقوم بطلب الاستشارة القانونية من محامي/مستشار قانوني من أجل علاج المشاكل بأسلوب قانوني وصحيح.

قد يهمك أيضاُ:

 

 اسأل محامي السعودية

تحدثنا سابقاً عن أهمية استشارة محامي أون لاين وعن مفهوم الاستشارة القانونية، أما ضمن هذا الإطار، سوف نتحدث عن الفرد الذي يقع بمشكلة قانونية وماذا يجب عليه أن يتصرف.

في حال واجه الشخص أي مشكلة أو مسألة قانونية سواءً كان في جدة أو في الرياض أو الدمام أو في المدينة المنورة أو بأي منطقة من مناطق المملكة، عليه أن يسأل محامي السعودية.

والجدير بالذكر بأن الاستشارات القانوني احتلت مؤخراً سوق الانترنت بشكل كبير وملحوظ، إذ أنه بإمكانك أن تسأل محاميك أو مستشارك القانوني على مدار الساعة.

لذلك عزيزي القارىء، إذا أردت الحصول على استشارة محامي أون لاين أو أن تسأل محامي السعودية، عليك بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

إذ يضم مجموعة من المحامين والمستشارين القانونيين ذو المعرفة الواسعة بجميع أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الخبرة الطويلة بالعمل بمجال المحاماة، وأيضاً إلمامهم الشامل بتعاليم ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ولا يفوتنا أن ننوه بأن محامينا يقدمون استشارات قانونية عما يلي:

كل ذلك وأكثر من الخدمات و الاستشارات القانونية يمكنك الحصول عليها من قبل محامون ومستشارون مكتب الصفوة للمحاماة الموجود في المملكة العربية السعودية.

فلا تتردد بطرح سؤالك القانوني على موقعنا الإلكتروني سواء كنت في مكة أو في بريد أو في الطائف أو الإحساء أو جازان، الخ…

حيث ستحصل على استشارة محامي أون لاين الخبير والمتخصص من مكتب الصفوة للمحاماة.

قد يمهك أيضاً الموضايع التالية:

 

تكلفة الاستشارة أون لاين

هل تعيش في المملكة العربية السعودية وتعرضت لمشكلة قانونية ولا تعرف كيف تتصرف ولا كيف تخرج منها؟

الجدير بالذكر أن فريق من محامين ومستشارين مكتب الصفوة هم على استعداد دائم لتقديم المساعدة والعون لك في جميع الإجراءات القضائية والقانونية الخاصة بك، وأيضاً يقدمون الاستشارات القانونية بمختلف أنواع القضايا.

ويبقى التساؤل المطروح ما هي تكلفة استشارة محامي أون لاين في حال تم عرض المشكلة عليه بواسطة موقع الكتروني أو عن طريق الاتصال هاتفياً.

و من الضروري معرفة أن تكلفة الاستشارة القانونية الـ اون لاين تتوقف تبعاً لعدة عوامل.

العوامل وهي:

  1. خبرة المحامي والمستشار القانوني بمهنة المحاماة وأيضاً معرفته بالقوانين والأنظمة التي يتم اتباعها.
  2. تتوقف أيضاً بحسب القضية ومدى صعوبتها، أي أن تكلفة قضايا الأحوال الشخصية تختلف عن تكلفة القضايا الجنائية وكذلك الأمر.
  3. إضافةً إلى أنها تتوقف على مكان وجود المكتب وبأي منطقة.
  4. تتوقف على عدد سنوات خبرة المحامي وتواجده ضمن سوق العمل بالمحاماة.
  5. ومن أحد العوامل أيضاً، موضوع ومحتوى الاستشارة بمعنى كل ما تحتاجه من استنتاج وتحليل ودراسة حتى يتم الوصول إلى الإجابة القانونية المناسبة للقضية.

لمعرفة تكلفة استشارة محامي اون لاين اتصل بمكتبنا الصفوة بأحد الأرقام الموجودة بالصفحة واطرح جميع استفساراتك.

ولا يفوتنا أن ننوه بأن المحامون والمستشارون القانونيون على الانترنت يقومون بتزويد الموكل بجميع المعلومات والاستشارات القانونية التي يحتاجها، ويكون ذلك مقابل رسوم يحددها المحامي أو المستشار القانوني.

من الخدمات التي يقدمها محامون مكتب الصفوة، ما يلي:

  1. ما يتعلق بالشركات والمؤسسات (التمويل – الضرائب – الأجور – التعويضات – الخ…).
  2. كل ما يخص تقسيم وتوزيع التركات بين الورثة، ويكون ذلك بشكل قانوني ونظامي وبطريقة ودية.
  3. إضافةً إلى متابعة دعاوي التبني ورعاية الأطفال والوصاية والطلاق والنفقةـ الخ…
  4. وأيضاُ، تقديد خدمات قانونية قيما يتعلق بالقضايا الجنائية.
  5. إضافة إلى أن محامين مكتب الصفوة يعملون في مجال تحصيل الديون وفقاً للقوانين والأنظمة المتبعة.

اتصل واحصل على استشارة محامي اون لاين في حال تعرضت لأي مشكلة قانونية ولا تتردد بذلك أبداً.

أيضاً، يمكنك الإطلاع على مايلي:

 

كيف تتم الاستشارة؟

التقاضي في العصر الحديث يتضمن سير الإجراءات القانونية، والتي تتصف بالعديد من جوانبها بالطابع الفني والتعقيد، لأجل ذلك، يجب عليك طلب المساعدة من محامي متخصص حتى تتمكن من الحصول على المشورة القانونية المناسبة، والتي تجنبك وتبعدك عن الوقوع بأي مشكل قانونية.

ولابد من الإشارة إلى أن استشارة محامي أون لاين تعد ضمان حتى تحصل على نتيجة مرضية وعادلة فيما يتعلق بقضيتك.

لذلك عند مواجهتك لأي مسألة أو مشكلة قانونية وأردت الحصول على المشورة القانونية، ما عليك إلاّ التواصل مع مكتبنا (مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية).

قبل أن نتحدث عن أحد الأسئلة المتداولة بين الأفراد وهو كيف تتم الاستشارة، سنذكر لكم بعضاً من مميزات المستشار القانوني لدى مكتب الصفوة.

المميزات:

  1. الاستماع للمسألة القانونية، وإنصاته التام بجميع تفاصيلها وأحداثها حتى النهاية.
  2. يسألك عن الأمور الغير مفهومة والغير واضحة حول موضوع قضيتك أو استشارتك.
  3. حديثه بأسلوب هادئ ولائق وبطريقة محترفة ورسمية.
  4. بعد اطلاعه على كافة تفاصيل المسألة القانونية يقوم بتحديد فيما إذا كانت مشكلتك تتطلب استشارة قانونية مكتوبة أو استشارة قانونية شفوية.
  5. عند تقديمه للمشورة القانونية، يستخدم اللغة القانونية البسيطة والمفهومة واللغة العربية الفصحى، أي يتجنب استخدام الألفاظ والكلمات القانونية التي يصعب فهمها.
  6. وأيضاً عند تقديمه للاستشارة القانونية، يستند إلى الأسس والحجج القانونية التي تم اتباعها في نظام المملكة العربية السعودية وبالتالي يؤكد معلوماته.

كيف تتم استشارة محامي أون لاين؟

1.في البداية، يجب أن تقوم بإرسال تكاليف الاستشارة القانونية التي ترغب بالحصول عليها.

2.بعد ذلك، ترسل جميع تفاصيل المشكلة القانونية إلى مكتبنا حتى تتم دراسة وتحليل كافة أحداث القضية.

3.وبعد تحليل المشكلة، يقوم محامي ومستشار مكتبنا بالتواصل مع الموكل أو العميل وإعطائه الاستشارة القانونية المناسبة للقضية وفقاً لأنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية.

 

وفي نهاية مقالنا بعنوان (استشارة محامي أون لاين).

نكون قدمنا لكم مفهوم الاستشارة القانونية وأهميتها بالنسبة للأفراد وبالنسبة للشركات والمؤسسات، وأيضاً استعرضنا لكم بعضاً من خدمات محامون ومستشارون مكتب الصفوة وغير ذلك من المعلومات المفيدة.

فلا تتردد أبداً واحصل على استشارة محامي اون لاين من مكتبنا، وقم بطرح قضيتك ومشكلتك إما عن طريق الموقع الإلكتروني أو بإمكانك الاتصال على الرقم الخاص بمكتب الصفوة.

ويمكنك أيضاً أن تقوم بزيارتنا بشكل شخصي إلى مكتبنا وتطلب المشورة القانونية التي تحتاجها لحل قضيتك.

 

إقرأ المواضيع التالية أيضاً:

هل كان هذا المنشور مفيد؟

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

4/5 - 436

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات

Contact Us