+966591813333 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
البحث
اطلب استشارة قانونية
Youtube
Instagram

تعرف على افضل مستشار عقاري في السعودية

26 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
مستشار عقاري في السعودية

سواء كان لديك إجراء عقاري بسيط كبيع أو شراء عقار أو لديك شركة مقاولات وعقارات فإنك تحتاج إلى مشورة مستشار عقاري في السعودية للحصول على النصيحة القانونية المناسبة حول ما ينبغي عليك القيام به لضمان حقوقك.

اطلب أدق استشارة قانونية في السعودية، من خلال اتصالك عبر الأرقام الموضحة في صفحة اتصل بنا، أو اضغط على زر الواتساب أسفل الشاشة.

افضل 3 مستشار عقاري في السعودية

يحتاج القطاع العقاري وإتمام إجراءات معاملاته المختلفة وخوض النزاعات الناشئة عنه الاستعانة بمحامي متخصص في القوانين الخاصة بالعقارات ولديه معرفة واسعة في الإجراءات القانونية والقضائية المتعلقة به.

حيث يسعى مختلف الأفراد والشركات للحصول على خدمات المستشار العقاري، المتمثلة بالآـي:

وإن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يضم افضل المحامين والمستشارين العقاريين، هم:

الترتيب اسم المحامي رقم التواصل
1 المحامي حسين حاسن الدعدي 00966591813333
2 المستشار القانوني مصطفى دياب 966591813333+
3 المحامي أحمد المالكي 0591813333

خدماتنا في القضايا العقارية

يقدم افضل مستشار عقاري من مكتب الصفوة للمحاماة مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي تشمل مختلف جوانب القضايا العقارية في السعودية، ومنها:

خدماتنا في القضايا العقارية

أتعاب المستشار العقاري

لا يمكن وضع قيمة محددة للأتعاب التي يتقاضاها المستشار العقاري في السعودية عند تقديم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء في مختلف قضاياهم ومشكلاتهم القانونية.

لأن أتعاب المحامي أو المستشار العقاري تختلف باختلاف عدة عوامل، منها:

فمثلاً القضايا العقارية تختلف بالوقت والإجراءات عن القضايا الجنائية، وتختلف عن إجراءات القضايا التجارية، وهكذا.

ولكن إن كان لديك مشكلة قانونية عقارية وتحتاج أولاً إلى الاستفسار حول الأتعاب التي ينبغي عليك سدادها للمستشار القانوني، أي بإمكانك الاتفاق معه منذ بداية الجلسة حول حدود قيمة الأتعاب التي يتقاضاها وفقاً لمشكلتك.

الأسئلة الشائعة

1023 المستشار العقاري، هو خبير قانوني بالأنظمة والإجراءات العقارية المتبعة في المملكة العربية السعودية ويقدم خدماته القانونية للعملاء في حدود معرفته وخبرته.

اضف تعليق
1015 إن أفضل مستشار قضايا عقارية في السعودية، هو المستشار العقاري المتخصص في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اضف تعليق
1007 مهام المستشار العقاري متنوعة، منها ما يتعلق بإعداد العقود العقارية بمختلف أنواعها من بيع وشراء، وتقديم الاستشارات للعملاء في إطار خبرته القانونية العقارية ومساعدتهم على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والدفاع عنهم.

اضف تعليق

ختاماً نكون قدمنا لكم أفضل أفضل مستشار عقاري في السعودية والخدمات التي يقدمها للعملاء، لذلك إن أردت الحصول على استشارات عقارية يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أعرف المزيد عن استشارات قانونية عقارية في السعودية، وإجراءات رفع دعوى مطالبة مالية، سوابق قضائية استرداد حيازة عقار. قد تبحث عن محامي قضية نزع الملكية جده.

اترك تعليقاً

Exit mobile version