+966591813333 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
البحث
اطلب استشارة قانونية
Youtube
Instagram

شكوى هيئة الاتصالات في السعودية

1 سبتمبر، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
شكوى هيئة الاتصالات في السعودية

كثيراً ما نجد أن موضوع شكوى هيئة الاتصالات قليل التفاصيل والمعلومات القانونية من حوله، وضعيف المصادر أمام الناس والأفراد ليتعاملوا معه. لذلك قررنا لهذا اليوم من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أن يكون مقالنا حول موضوع هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية تابعوا معنا.

لأي استفسار حول تقديم شكوى، اتصل مباشرة عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

تصعيد شكوى هيئة الاتصالات

لقد أطلقت المملكة العربية السعودية منصة هيئة الاتصالات، لتتيح للمواطنين خدمة شكاوى الاتصالات. بصفتها الهيئة المسؤولة عن تنظيم قطاعات الإتصالات وحماية كل من يستفيد من هذا القطّاع والعمل على زيادة الاستثمار فيه. بالإضافة إلى هذا فإن الهيئة تعمل على تنظيم قطاع الفضاء من خلال ممارسة دورها، فيما يلي:

تصعيد شكوى هيئة الاتصالات

يتم تصعيد شكوى هيئة الاتصالات في الحالات التالية:

ويتم التصعيد عبر الخطوات الآتية:

شاهد الفيديو الآتي.
YouTube video player

هيئة الاتصالات متابعة شكوى

من خلال خدمات الهيئة الإلكترونية التي طرحتها هيئة الاتصالات يمكن متابعة الشكوى التي قدّمها المستفيد عبر المنصة. حيث يتمّ إعطاء المشتكي رقم خاص بشكواه وتاريخ تقديم الشكوى ورقم هوية المستفيد، بالتالي يتمّ متابعة الشكوى بالمعلومات المعطاة عبر منصة النفاذ الموحد.

وهنا تتم متابعة الشكوى باتباع الخطوات التالية:

ويجدر بنا أن نذكر جهود المملكة العربية السعودية لتوفير العناء والجهد على المواطنين أو الوافدين في حال وجود أيّة مشكلة بالخدمات. والفئات التي تستفيد من هذه الخدمات هي:

بإمكانكم متابعة المزيد من التفاصيل والبحث عن خدمات هيئة الاتصالات من خلال موقع الهيئة. كما يمكنكم التواصل عبر الرقم 19966، أو من خلال البريد الإلكتروني info@cst.gov.sa. لتقديم شكوى أو طرح الملاحظات أو الاستفسار حول كل ما يتعلق بخدمات الهيئة البريدية أو غيرها.

الأسئلة الشائعة.

990 هي خدمة مطروحة من قبل هيئة الاتصالات السعودية ليتمّ الاستعلام عن الشكوى المقدمة لدى هيئة الاتصالات من خلال الرقم والتاريخ الذي تحمله الشكوى بالإضافة إلى رقم هوية المستفيد.

اضف تعليق
998 هي منصة حكومية تُعنى بتقديم تراخيص تتعلق بمجالات الاتصال والمعلومات المتعددة كخدمات الإنترنت اللاسلكية ونقل الطرود وتقدم العديد من الخدمات من أهمها شبكة الهواتف الخلوية والأقمار الصناعية والنشر العالمي والألياف البصرية وتلفاز الكوابل وغيرها العديد من الخدمات.

اضف تعليق
1006 يمكنك تقديم شكوى عن خدمات هيئة الاتصالات عن طريق منصة هيئة الاتصالات ليتم حلّها في غضون خمسة أيام. وفي حال لم يتم الحل أو لم يرض المستفيد بالحل الممطروح يتمّ تصعيد الشكوى إلى المنصة.

اضف تعليق
1014 تقدم لك هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات كشبكات الهواتف الخلوية واللاسلكية والإنترنت اللاسلكي، بالإضافة إلى الأقمار الصناعية وتلفاز الكوابل والبريد والبنك.

اضف تعليق
982 يمكنكم التواصل مع هيئة الاتصالات من خلال الرقم 19966، أو من خلال البريد الإلكتروني info@cst.gov.sa. وذلك لاستقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم وتقديم شكاوى أو بلاغ أو طرح أسئلة تتعلق بالهيئة.

اضف تعليق

في ختام مقالنا حول تصعيد شكوى هيئة الاتصالات ذكرنا لكم كيفية تقديم الشكوى، بالإضافة إلى معلومات أخرى. للمزيد من المعلومات المعلومات تواصل مع محامين مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد ترغب باستشارة محامي أون لاين أو استشر مكتب محاماة مكة. تعرف على طريقة رفع شكوى لوزارة التجارة، وطريقة رفع شكوى مؤسسة النقد.

اترك تعليقاً

Exit mobile version