+966591813333 Whatsapp جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري ) جدة - شارع التحلية - مبنى اليمامة - ( مقابل باريس غاليري )
استشارات قانونية محامي سعودي
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

أفضل محامي المحكمة الادارية في السعودية

14 مايو، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي محكمة إدارية في السعودية

المحاكم الإدارية في السعودية، هي محاكم متخصصة في النظر في الدعاوى المتعلقة بالنزاعات بين الأفراد والهيئات الحكومية.، وتختص في الدعاوى المتعلقة بالموظفين العموميين، بما في ذلك قضايا التوظيف والفصل والترقية. هذا ما سنتعرف عليه اليوم في مقالنا محامي المحكمة الادارية في السعودية.

اطلب استشارة قانونية في السعودية من أفضل محامي في القضاء الإداري، من خلال اتصالك عبر الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا، أو اضغط على زر الواتساب أسفل الشاشة.

محامي المحكمة الادارية في السعودية.

محامو المحكمة الإدارية في السعودية، هم متخصصون قانونيون مؤهلون لتمثيل الأفراد والهيئات في النزاعات مع الجهات الحكومية والموظفين العموميين، وهم على دراية عميقة بقوانين الخدمة المدنية والإجراءات المتبعة أمام المحكمة الإدارية.

نظرًا للتعقيدات القانونية والإجرائية المتعلقة بقضايا المحكمة الإدارية، فمن الضروري توكيل محام متخصص في هذا المجال. حيث يمكن لمحامي المحكمة الإدارية أن يوفر لك الإرشادات القانونية اللازمة لحماية حقوقك وضمان حصولك على العدالة.

فيما يلي سنقدّم لكم قائمة بأفضل المحامين في السعودية، وهم وفقًا:

الترتيباسم المحاميرقم التواصل
1حسين الدعدي00966591813333
2مصطفى دياب0591813333
3أحمد المالكي966591813333+
4محمد الدوسري00966566600220
5محمد عبود الدوسري00966545040509

خدمات محامي في القضايا الإدارية.

تتمثل الخدمات التي يقدمها محامي محكمة ادارية، ما يلي:

    • تقديم الاستشارات القانونية بشأن المسائل المتعلقة بالخدمة المدنية والإجراءات الإدارية.
    • صياغة مذكرات قانونية شاملة ومدعومة بالأدلة لدعم قضايا موكليهم، وتقديم الطلبات إلى المحكمة الإدارية.
    • التفاوض والنيابة عن موكليهم مع الجهات الحكومية والموظفين العموميين للتوصل إلى تسويات ودية، والمساعدة في حل النزاعات من خلال الوساطة أو التحكيم.
    • تمثيل موكليهم في إجراءات الاستئناف أمام المحكمة الإدارية العليا وكتابة مذكرات الاستئناف والدفاع عن قضايا موكليهم.
    • شرح اللوائح والقوانين الإدارية، بما في ذلك قانون الخدمة المدنية وقانون المناقصات والعقود الحكومية وتقديم المشورة بشأن كيفية الامتثال لهذه اللوائح والقوانين.
    • مراجعة العقود والوثائق الإدارية، مثل عقود التوظيف أو عقود المناقصات الحكومية للتأكد من امتثالها للقوانين واللوائح المعمول بها.

خدمات محامي في القضايا الإدارية السعودية

الأسئلة الشائعة.

أشطر محامي اداري في السعودية، يعتبر محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يشتهر بخبرته الواسعة في مختلف مجالات القانون الإداري.
مدة الاعتراض أمام المحكمة الإدارية في السعودية، هي 30 يوم.
تنظر المحكمة الإدارية في السعودية في القضايا التي تنشأ عن العلاقة بين الأفراد والهيئات الحكومية وقضايا التنظيم الإداري وقضايا المناقصات والعقود الحكومية، وغيرها من القضايا.

وفي نهاية مقالنا محامي المحكمة الإدارية في السعودية، إذا كنت بحاجة لأي استشارة قانونية تواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ المزيد عن الغاء قرار اداري في السعودية، ودعوى التعويض في المنازعات الادارية، دعوى الالغاء في المنازعات الادارية. أيضا نظام الاثبات السعودي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات